11/20/2008

ا/ محمود سعيد لطفى يهتم بالمدونة ويعد بالسعى فى حل المشاكل المعروضة

فاجأنا المحامى المعروف والأكثر شهرة فى شمال سيناء الاستاذ / محمود سعيد لطفى بإتصال هاتفى اعرب فيه عن اعجابة بالمدونة واستعداده لتبنى المشكلات التى نطرحها والسعى لحلها وايجاد حلول من خلال المسئولين
وفى مقابله شخصية معه طرح علينا العديد من الافكار لتفعيل دور هذه المدونة فى الشارع السيناوى فأقترح علينا تاسيس جمعية اهلية باسم "نبض سيناء" تهدف الى تبنى مشاكل ابناء المحافظة وحلها وتقديم المساعدات لهم
ومع ان هذه الفكرة فى طور التاسيس الا انه من يجد انه معجب بالفكرة فى استطاعته الانضمام الينا
************ مفاجأة الاستاذ محمود سعيد لطفى ************
وعد الاستاذ محمود سعيد لطفى بالترافع فى قضايا قراء مدونة نبض سيناء بالمجان وبدون اى مقابل مادى
فقط لقراء مدونة نبض سيناء

5 comments:

راعى الناقه said...

جزاك الله خيرا اخى خالد وبارك الله فى الاستاذ محمود على عرضه الطيب نسئل الله ان يوفقه

سعيد اعتيق said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولاً : احب ان اشكر الاخوة الزملاء علي هذه المدونة الجميلة والشفافة التي كلما نظرت وتخيلة القائمين عليها شعرت انني احد منهم ربما يرجع لتقارب في الفكر وتطرح المشاكل وحبهم وحبي لسيناء واهلها وتمنينا للارتقي بسناء الي المستوي التي يشرف تارخها وتاريخ المناضلين الشرفاءمن ابناء سيناء أبان الاحتلال الاسرائيلي
وجميل ايضاً انني سبق لي ان كتبة موضوع في احدا الصحف المختصه بالمعاقين وذوي الاحتيجات الخاصه التابعة لمركز حقوق الانسان وكان هذا الموضوع بعنوان ( الاغام تقتل براة الاطفال في سيناء ) وختصراً كان الموضوع عن الطفله وردة محمد صباح من الشيخ زويد التي انا منها ايضا والجميل ايضاً في هذا انهو حين نشر هذا الموضوع في الصحيفة لم يتبناء هذه الحاله سواء هذا الاستاذ المحامي القدير :محمود سعيد لطفي التي انا اضعهو في اعتباري هو الاب الروحي لشباب سيناء وافكارهم ومشاكلهم وانا من خلل مدونتمك الكريمة ادعوكو ان نجلس سوياً وان مستعد لمقبلتكم في ايمكن تريدونه وان نبقا اكثر فاعليه من خلل المجتمع
اخوكم : سعيد اعتيق
من مدينة الشيخ زويد
لتواصل shbab_sinai@hotmail.com
0163194026
ولكم مني كل الشكر والتقدير وتحياتي الخاصه للاستاذ محمود سعيد لطفي

just me said...

شرفت مدونتنا اخ سعيد وسعداء جدا بان المدونة اعجبتك
باذن الله سوف نحدد ميعاد مع الاستاذ محمود سعيد فى اقرب وقت ونبلغك بالميعاد
تقبل خالص تحياتى
خالد عبدالحافظ

محمود سعيد لطفي said...

عزيزى خالد انا من اشد المعجبين بالمدونة واتمنى المشاركة الايجابية انا فى خدمتكم فى اى وقت

just me said...

اصبحنا الان معتمدين على حضرتك بعد الله طبعا فى السعى لايجاد حلول للمشاكل المطروحة لما لكم من مكانة فى المحافظة ومعارفك مع المسئولين
ونأمل ان شاء الله ان تكون لنا علامة مؤثرة فى شمال سيناء